آخر الأخبار :

الأخبار - قسم 'صورة و كاريكاتير'

أمام عجز الدولة الموغرابية بكل ترسانتها وفرقها المدربة للانقاذ في حالة الطوارئ إضطر صاحب النظرة المزلزلة هذا للنزول عشرات الامتار بحثا عن صديقه او عما تبقى من جسده مخاطرا بحياته . لم ينقذ صديقه من الموت لكنه اخرج جثته لتدفن بكرامة كاضعف المستطاع امام عجز دولة بكاملها .
الماساة حدثت بجرادة شرق الموغريب حيث تزامن وفاة عاملي مناجم بغليان شعبي تعرفه المدينة المنجمية بسبب غلاء فواتير الماء والكهرباء وانعدام فرص للشغل . حجافيل قوات القمع حاضرة بقوة تراقب الوضع وسخط عارم يعم المدينة التي كانت تشكل بقرة حلوب للمستعمر ولبقاياه الخونة لعدة عقود بفضل الفحم الحجري . المدينة على فوهة بركان على وشك الانفجار .

بتاريخ الأحد 24 ديسمبر 2017 - 03:20:55 / عدد التعليقات :

من حق المغاربة أن يفتخروا بملكهم محمد السادس الذي لامثيل له في مجموعتنا الشمسية وابار الحنان التي تتفجر من قلبه كلما حدث لهم مكروه او اصابتهم مصيبة . والاهم أنهم لن يقلقوا على مابعد موتهم وقبره لان عطفه المولوي سيشملهم وسيتكفل بكل شئ من الكفن حتى غسل جثثهم ..
لقب آخر ينضاف لسجل جلالالتنا المفذى : حفار القبور الاول في المملكة ..

بتاريخ الأحد 19 نوفمبر 2017 - 21:22:19 / عدد التعليقات :

 الرفيقين حنان الناصري وزوجها محمد الطوبي مطلوبين لكوميسارية الحسيمة على خلفية نضالهما المساند لانتفاضة الريف حسب استدعاء توصلا به أمس الاربعاء . دليل لايقبل الجدال على ان المافيات المخزنية عازمة على تحقيق الانصاف والمساواة الجنسية كاملة في الاسرة الموغرابية قمعيا كبداية وهذا يعني أن الشعب عليه ان يطالب بسجون خاصة بالازواج احقاقا لهذا المكسب .
 لديهما طفل لايتعدى عمرة السنة وسيكون أصغر موغرابي يحضر تحقيقا في العالم ...سجل أنت بين ايادي مافيا ملكية منظمة .

بتاريخ السبت 30 سبتمبر 2017 - 18:28:51 / عدد التعليقات :
LAN_GOPAGE  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  LAN_NP_LAST