آخر الأخبار :

راتب خيالي لمدير الصندوق المغربي للتقاعد المهدد بالافلاس !!

ينايري .كوم كشف عضو داخل المجلس الإداري للصندوق المغربي للتقاعد رفض الكشف عن هويته للمصدر ، أن محمد العلوي العبدلاوي مدير هذا الصندوق يتلقى أجرة شهرية قيمتها 25 مليون سنتيم وعلاوات نصف سنوية تساوي ست مرات قيمة أجرته الشهرية أي 150 مليون سنتيم كل ستة أشهر إضافة إلى حصوله على خمس سيارات فخمة موضوعة رهن إشارته وإشارة أفراد أسرته ،كما يتكلف الصندوق المغربي للتقاعد بإقاماته المتعددة بالفنادق الفخمة ذات الخمسة نجوم ،ولا يسافر إلا في الدرجة الأولى في الطائرة.
يحدث هذا في فترة يعيش فيه هذا الصندوق أزمة خانقة تهدد تعويضات المشتركين فيه مما دفع الحكومة الى ضخ أموال عمومية في خزينته حتى لايصاب بالسكتة القلبية كما اجبر المشتركون فيه على الرفع من مساهماتهم الشهرية لنفس الغرض .
ينهبون الصناديق ويبذرون في تسيير ميزانايتها وحين تصل لعنق الزجاجة وعلى حافة الافلاس يمسحون أوساخها في أثواب الفقراء ويطالبونهم بكل وقاحة بمزيد من التقشف والمثابرة إنقذا لهم وحفاظا على سمعة الوطن . يالوقاحتهم ...





نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.