آخر الأخبار :

دواعش البوليس المغربي بفاس يفجرون مؤخرة مغربي داخل كوميسارية للامن

3226.jpg

ينايري .كوم ثلاثة من العناصر الامنية ينتمون إلى المنطقة الامنية 4 بفاس ،اثنان منهم برتبة مفتش شرطة ممتاز، والثالت من فرقة الدراجيين مثلوا يوم الثلاثاء 17 نونبر الماضي أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتداية بفاس بتهمة تعذيب مواطن، كان اعتقل في حالة سكر والذي كان طالب بفتح تحقيق حول واقعة سقوط شقيقه من سطح بيته في محاولة من الهالك بالفرار من رجال الأمن.. الضحية تعرض لعملية ايلاج عصا الكراط في دبره كنوع من التعذيب المهين لكرامته الإنسانية ورجولته.
الضحية قال للمحققين أن الشرطيين الثلاثة وبعد أن أوسعوه ضربا وأسقطوه أرضا، قام الشرطي بفرقة الدراجين، بإرغامه على الوقوف، حيث أمسكه بمساعدة زميله المفتش الممتاز من كتفه وطلبا منه الانحناء، مما مكن زميلهما المفتش الممتاز والمتهم الرئيسي من إيلاج عصا «كراطة » بدبر الشاب عبر دفعها بقوة، مما تسبب للضحية في آلام شديدة في الدبر، دفعته إلى الصراخ بشكل هستيري.
وكيل الملك بذات المحكمة قام بمتابعة الامنيين الثلاثة وإحالتهم على قاضي التحقيق الذي أمر بصراح مؤقت لهم تحت كفالة مالية. .
التعذيب الوحشي الممنهج بالموغريب باق ويتمدد تماما كدولة دواعش البغدادي ...............

نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.