آخر الأخبار :

طاقم طبي يحرق مواطنة مغربية في اهم مستشفيات العاصمة الادارية للبلد

ينايري.كوم يتداول شعب الفايسبوك المغربي صورا صادمة لمواطنة مغربية من مدينة الخميسات ( ليلى كرداش ) تظهر آثار حروق بليغة في مختلف اطراف جسمها . وحسب أحد الذين زاروها فالحادث وقع بالمستشفى السويسي بالعاصمة المغربية الرباط ، ذلك ان الضحية منحت الحياة لمولودها بعملية قيصرية وبعد استفاقتها من الغيبوبة وجدت نفسها غير قادرة على التحكم في التغوط لذلك وضعت لها الحفاظات . المشكلة ان الممرضين يرفضون تغيير حفاظاتها مما يضطرها للانتظار حتى قدوم أختها كل يوم . ويوم الكارثة فتحت حفاظاتها تلقائيا فانتشرت الروائح الكريهة في غرفتها مما أغضب السادة الممرضين والممرضات ، ربما لانهم كانوا ينتظرون ان تفوح منها روائح العطور الباريسية ، فغضبوا ورغم ضراخها وشكواها من الدوار حملها بعضهم للمرحاض وفتحوا عليها ماء ساخنا جدا أحرق بعضا من اجزاءها كما تظهر الصور بمافيها اعضاءها التناسلية وفتحت جروحها من جديد . نفس المصدر اضاف ان الطاقم الطبي اصيب بالهلع فقام باعادة خياطة جرح المريضة للمرة الثالثة بعدما فشلت المحاولة الثانية .
وقد استنكر جل المعلقين هذا الفعل الشنيع ومنهم من طالب بمحاسبة مسؤولي المستشفى على استهتارهم بحياة مواطنة مغربية بل وحمل البعض منهم المسؤولية لوزارة الصحة باعتبار مثل هاته الحالات اصبحت احداثا تقع بشكل يومي في مستشفيات المغرب .










نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.