آخر الأخبار :

الدولة المغربية تحاول منع مؤتمر شبيبة النهج الديمقراطي بكل الوسائل

ينايري اضطرت شبيبة حزب النهج الديمقراطي اليساري المغربي المعارض الى عقد جلسة افتتاح مؤتمرها وسط الشارع العام بمينة الرباط بعد ان صدت الدولة المغربية كل ابواب القاعات العمومية في وجهها . اكثر من ذلك تدخلت اجهزة الدولة القمعية المخزنية بكل عنف ووحشية لمنع الحاضرين من القيام بوقفة امام قاعة الشهيد المهدي بن بركة التي كان من المفروظ ان تحتضن فعاليات افتتاح مؤتمر الشبيبة لو ان القانون المغربي يحترم في الحدود الدنيا واسفر التدخل حسب اعضاء بالحزب لاصابة 13 حالة . كما تم اغلاق ابواب مركز الهرهورة رغم حصول الحزب على ترخيص رسمي من الوزارة الوصية الدي تقرر ان يحتضن باقي اشغال المؤتمر وهو ماجعل قيادة الحزب والشبية تقرر نقل فعاليات المؤتمر الى مقرها المركزي .
واصدر حزب النهج الديمقراطي بيانا تنديديا بتدخل الدولة لمنع شبيته من تنظيم مؤتمرها في ظروف مناسبة واعتبر البيان هذا المنع كجزء من مسلسل ومخطط التضييق والحصار والتعتيم على القوى الممانعة الخارجة عن الاجماع .







نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.