آخر الأخبار :

محمد السادس يهرب الاموال ويرسل رئيس حكومته للإستجداء من ممالك الخليج !!

ينايري في الوقت الذي كشفت فيه تسريبات "اوراق بنما" عن تهريب الملك محمد السادس ملك المغرب لملايين الدولارات خارج المغرب ووضعها في شركات وهمية مدرجة في الجنان الضريبية ، ارسل هذا الاخير رئيس حكومته الاسلامي عبد الاله بن كيران ليستجدي صدقات من امراء وملوك الخليج في محاولة للتخفيف من العجز المزمن الذي تعاني منه خزينة الدولة من العملة الصعبة . وقد اكدت الحكومة المغربية على لسان وزيرها في الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد من البحرين أن السعودية منحتها 230 مليون دولار كجزء من وعود مجلس التعاون الخليجي بتقديم 5 مليار دولار مابين 2012 حتى 2017 للمغرب في محاولة لوأد الحراك الشعبي الذي عرفه المغرب سنة 2011 . ولم يتوصل المغرب من الوعود الخليجية سوى بلميار دولار سنة قبل نهاية تاريخ الاتفاقية بسبب انخفاض البترول ونشوب نزاعات مكلفة لها على مايبدو .
مسؤولون يهربون الاموال للخارج وبعد ذلك يولون جهة المشرق ليستجدوا المساعدات المهينة لايمكن ان يكونوا وطنيين لأنهم يخططون عن سبق اصرار وترصد من أجل النفخ في ارصدتهم البنكية وفي المقابل يحولون شعبا بكامله لدولة من المتسولين .انهم يفهمون جيدا معنى "الطبيعة تخشى الفراغ ".




نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.