آخر الأخبار :

مدللة مدير بنك العائلة الملكية المغربية يطلق سراحها رغم قتلها لمواطنة بمراكش !!

ينايري
تطبيقا للقاعدة القانونية التي تطبق على الطريقة المخزنية " القانون فوق الفقراء فقط لحماية الاغنياء " فقد أخلت النيابة العامة بمدينة مراكش المغربية سبيل ابنة المليونير "الكتاني" الذي يشغل منصب المدير العام لبنك العائلة الملكية العلوية " التجاري وفابنك" رغم انها متابعة بتهمة جريمةالقتل ٠
جرائد ورقية مغربية تحدثت عن إغلاق الحدود في وقت سابق في وجه مدللة المشرف على مغارة علي بابا العلوية المالية لكونها متابعة في جرائم جنحية وجنائيةاخطرها تسببهافي قتل مواطنة بدهسها بسيارتها قبل ان تلوذ بالفرار ٠
وللانصاف فليست مذللة الكتاني هي الوحيدة التي دهست مواطنا وخرجت من المحكمة كما تنسل الشعرة من العجين بل تكاد نفس الجريمة تعاود الظهور كل السنة حيث يتم اعتقال الجناة لاسكات الراي العام وبعد اسابيع يطوى الملف بكل هدوء .
للتذكير فقد طافت قبل اسابيع صورة فضيحة اخرى لنفس العائلة العالم ويتعلق الامر بزوجة الكتاني التي اصطحبت كلبها معها في مقطورة درجة اعمال على متن احدى طائرات الخطوط الملكية المغربية الرابطة بين الدار البيضاء ونيويورك ضدا على كل قوانين السلامة الجوية ٠ ورغم ان الصورة لطخت سمع الناقل الجوي الاول بالمغرب فقد طويت المهزلة بسرعة بسبب تدخلات من المحيط الملكي . فهل نفس الجهة هي التي أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل القاتلة الكتانية ؟ من الصعب معرفة الجهة لكن من السهل الاستنتاج أن السجون لم تبنى ليدخلها الاغنياء في بلد كالمغرب .




نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.