آخر الأخبار :

بوليسي يقتل مراهقا بأربع رصاصات بدم بارد ببني ملال


قال شاهد عيان لموقع " ينايري " إن بوليسيا قتل شابا عمره 19 سنة بمسدسه الوظيفي بمدينة بني ملال المغربية أمام عيني والديه في تمام الساعة الثانية والنصف صبيحة يوم السبت 19 نونبر بحي الضحى . نفس المصدر قال إن شرطيا أطلق أربع رصاصات واحدة في رأس الشاب حين كان يقوم بتكسير سيارة وهو في حالة سكر طافح ويحمل سكينا صغيرا يلوح به  بعد أن تلقى مركز الشرطة مكالمة من أب الشاب يطلب تدخل المصلحة  .
مصدر حقوقي قال للموقع أن آلأسرة والشهود  أجمعوا أن عملية تصفية وقتل وقعت لهذا الشاب.حيث أقدم رجال الشرطة بإطلاق ثلاث رصاصات ضد الضحية إحداها أصابته في كتفه كانت كافية لتشل حركته،ولكن أحد رجال الشرطة  تقدم إلى مسافة متر تقريبا وأطلق رصاصة قاتلة على الرأس بشكل مباشر فأرداه قتيلا في الحال كما نطق أحدهم أقتل إبن(الزانية ).كما تم حدف فديو مصور لهذه الحادثة من طرف أحد الشباب وتكسير هاتفه وتم إعتقال أحد الشباب وأخد حارسين خاصين .وبالرجوع للشهادات يتبين أن رجال الشرطة وكذا المواطنين لم تكن حياتهم مهدد وكان يمكن تفادي هذه الجريمة لو تدخلوا بحكمة ورجاحة عقل.كما أن الشاب كان في حالة سكر ويحمل سكين صغير مملوك لأحد الحراس وكان نزاعة مع أسرته فقط.
وقد حاولت المديرية العامة للبوليس الوطني بتزوير الحقائق حسب مصادرنا من خلال اصدار بيان قالت فيه " أن مواطنا هدد الأمن والنظام العامين وتسبب في تكسير ثلاث سيارات خاصة تحت تأثير الكحول، كما عمد إلى تعريض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر بواسطة سكين، وهو ما اضطر ضابط شرطة قضائية إلى إطلاق رصاصة تحذيرية ثم رصاصتين أصابتا المعني بالأمر مما أفضى إلى وفاته.
ساكنة المدينة تظاهرت يومه السبت مطالبة بإنزال اقصى العقوبات بمن تسبب في قتل شاب مراهق من البوليس في الوقت الدي كان فيه بالامكان معاقبته مع الحفاظ على حياته كما تمنى الاب المفجوع في فقدان إبنه .
طحن مو قائمة وتتمدد في مملكة الامن والاستقرار .............





نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.