آخر الأخبار :

إغتيال برلماني مغربي أمام منزله بالبيضاء


قال أحد النشطاء الفسابكة على صفحته قبل قليل إن النائيب البرلماني عبد اللطيف مرداس  المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري تم اغتياله الليلة أمام منزله بثلاث رصاصات بحي كالفورنيا بالعاصمة الاقتصادية للمغرب الدار البيضاء من قبل مسلحين لاذو بالفرار . وذكر موقع محلي أن مختلف اجهزة الدولة تطوق المكان في هاته اللحظات وآخر ماتوصلت اليه هو أن سيارة سوداء اقتربت من الضحية الذي كان على متن سيارته قبل ان يطلق عليه الرصاص الذي ارداه قتيلا في الحين .
يذكر ان الاتحاد الدستوري الذي ينتمي اليه الضحية هو احدى الاحزاب الادارية المافيوزية التي تشكلت بأوامر من وزير داخلية الحسن الثاني السيد ادريس البصري لتسفيه العمل الحزبي بالمغرب وتأثيث ماكان يسمى بالديمقراطية الحسنية . وطوال تواجدها في مسرح السياسة بالمغرب ظلت عبارة عن مافيا حزبية من المنتفعين اقتصاديا من خلال مواقعها السياسية . مايعني ان القتل لن يخرج عن تصفية حسابات بين مافيات الريع التي تنهش البلد وخيراته . هل القضاء قادر على كشف تفاصيل الحادثة ؟ لننتظر




نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.