آخر الأخبار :

البام يجمد عضوية بوعرفة والمتهم بالبيدوفيليا يشهر المتابعة في حقه


يبدو أن الدائرة التي وضع فيها لحسن بوعرفة نفسه تضيق عليه إثر نشره لفديو يتهم فيه قيادات من حزب البيجدي بارتكاب ممارسات خطيرة وصلت لحد وصف محمد يتيم بالبيدوفيلي ايام كان يدرس بمدينة بني ملال . 
وعكس القيادات الاخرى التي اتهمها بالريع والزبونية والنهب والتي التزمت الصمت بشكل غير مفهوم فقد قرر يتيم الخروج عن صمته عبر صفحته الفايسبوكية حيث أكد نفيه القاطع لكل التهم الموجهة اليه قبل أن يقرر تكليف محامي او عدة محامين للنيابة عنه في اتخاذ كافة الخطوات القانونية والاجراءات المسطرية من اجل متابعة المعني بالامر لحسن بوعرفة والموقع الالكتروني " هسبريس " مع أن هذا الاخير كان من آخر المواقع التي نشرت الفديو موضوع المتابعة .
ساعات بعد ذلك ارسل الامين العام لحزب البام الياس العماري رسالة الى محمد يتم يعبر فيها عن تضامنه معه في خطوته القاضية بمتابعة أحد أعضاء حزبه وتنديده بماسماه انتهاك حريات واعراض الناس قبل أن يخبره أن حزبه قرر تجميد عضوية المعني بالامر من هياكله وإحالته على لجنة الاخلاقيات .
هل سيتحرك القضاء اخيرا ليضع النقط على الحروف وينهي جدالا شعبيا ولغطا شعبويا بسبب اتهامات بوعرفة الخطيرة ويعاقب المذنب بعدالة ؟ أم أن يتيم سيكتفي بالتهديد والوعيد فقط ثم يرفع البام تجميده العضوية عن احد ممثليه بكولميمة وتنتهي الحكاية كزوبعة في فنجان دولة تسعى بماملكت أن تكون البركة التي تتحرك فيها آسنة لكي لاتظهر فضاعاتها في ماءها الملوث ؟





نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.