آخر الأخبار :

دونادل ترامب يهين ملك المغرب


يبدو أن مساعي ملك المغرب محمد السادس لملاقاة الرئيس الامريكي دونالد ترامب ولو لبضع دقائق غير رسمية قد خابت كما كان منتظرا . فقد غادر ترامب قبل قليل مطار بالم بيتش الدولي عائدا الى واشنطن بعد قضاءه نهاية الاسبوع رفقة عائلته في منتجعه" مورلاغو " دون أن يحصل اللقاء . وقد ذكرت صحيفة جون أفريك استنادا لمعلومات استقتها من مصادرها داخل القصر الملكي أن ملك المغرب سيلتقي بالرئيس الامريكي يوم الاحد على مأدبة غداء بمدينة "بالم بيتش" للتباحث حول العلاقات المغربية الامريكية وسبل تقويتها .وتناقلت مواقع الحاشية المخزنية الخبر بكل التبجيل من اقبل "محمد السادس اول زعيم افريقي يستقبله ترامب " . وهو الخبر الذي نفاه مصدر مطلع لموقع "ينايري" اول امس الذي ذكر ان أجندة ترامب لايوجد فيها لقاء رسمي او غير رسمي مع ملك المغرب .
ملك المغرب يقيم بميامي منذ الاربعاء قادما من كوبا حيث قضى فيها اسبوعا بأحد افخم فنادقها الذي حجزه عن آخره .
مهمة التطبيع مع ترامب ليست بالسهلة للملك المغربي وستكون مكلفة سياسيا وماليا بالنظر لتحيزه الواضح لمنافسته على الرئاسيات هيلاري كلتون حيث ساهم في تمويل حملتها الانتخابية بمايفوق 26 مليون دولار .
السؤال الكبير هو كم من الملايير ستصرف من الصناديق السوداء الممولة عموميا للوبيات واشنطن ليغفر الاحمق ترامب حماقات وأخطاء المؤسسة الملكية المخزنية ؟؟؟




نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.