آخر الأخبار :

هيئة اجرامية "للامر بالمعروف" تجلد شابا بتنغير !!


هل استقلت اجهزة الدولة المغربية بعمالة تنغير من مهامها المتمثلة في حفظ أمن المواطنين والاشراف على تطبيق القانون أم أنها متورطة في تشجيع العصابات الاجرامية من كل نوع والتغاضي عن معاقبتها عقابا للساكنة ؟
هكذا تساءل مواطن من المنطقة راسل الموقع حول واقعة يخيل للمرأ لأول وهلة أنها حدثت في إحدى قرى افغانسان أو في أحد أحياء مدينة الرقة التي يسيطر عليها تنظيم داعش الارهابي او في السعودية وليس في مدينة مغربية .
صاحب الرسالة قال إن عصابة من اربعة أفراد تطلق على نفسها "هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر " قامت بتطبيق شرعها بجلد مراهق اسمه  ناصر . م  يوم الخميس الماضي 18 ماي في زقاق معزول على مقربة من مسجد إمزيلن بمدينة تنغير جنوب شرق المغرب . التهمة حسب روايات مختلفة هو وقوفه مع تلميذة من معارفه التقاها ليسلمها كتبا مدرسية .
مواقع الكترونية محلية قالت إن الشاب قدم شكاية لمركز الشرطة وتم ااستدعاء المتهمين لكنه سحبها بعدما تعرض للتهديد من طرف العصابة وبعد أن تبين له أن الشرطة غير جادة في دفع الملف ليتبع المساطير القانونية . والاخطر حسب نفس المواقع أن المتهمين الاربعة اعترفوا بكون الواقعة لم تكن الاولى بل قاموا بعمليات زجر المفسدين عديدة لتنظيف المدينة .
إذا تأكدت المعطيات المذكورة كما نشرت فمن حق المغاربة أن يتساءلوا عن مدى جدية دولتهم في ارساء مجتمع العدل والقانون وفي محاربات الطحاليب الارهابية التي تنبت كالفطر في مدن وقرى كثيرة ......




نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.