آخر الأخبار :

أب ناصر الزفزافي يؤكد حالته الخطيرة ويناشد الراي العام لمساندته


ضدا على القانون المغربي رفضت إدارة السجن المحلي بالدار البيضاء تسليم الملف الطبي للمعتقل السياسي ناصر الزفزافي لابيه احمد الزفزافي . هذا ماصرح به الاب في تدوينة فايسبوكية عاجلة نشره اليوم بعد زيارته لابنه ذكر فيها أنه تأكد من مرض ابنه الخطير بدليل عدم احساسه بملامسة يده اليمنى قبل أن يناشد الشعب المغربي بالتحرك لإنقاذ حياة إبنه وتعميم هاشتاك #من حقي الحصول على الملف الطبي .
Ahmed Zefzafi
11 hrs · 
عاااجل:
بعد زيارتي اليوم لابني ناصر الزفزافي المعتقل بالسجن المحلي بالدار البيضاء تبين لي اولا ان ادارة السجن بتعنتها المعهود رفضت تسليم نسخة من الملف الطبي المتعلق بخطورة وضعه الصحي الذي لامسته بنفسي ، بدليل انه لا يحس بملامسة يده اليمنى، وعندما استشرت محاميا اكد لي الحق في الحصول على نسخة من الملف لغرض انقاذ ما يمكن انقاذه لفائدة عافية ابني الذي يعاني مرارة السجن وحيف المدير، لهذا انبه الراي العام انني حرمت من الحصول على حقيقة وضعية ناصر الزفزافي صحيا وللجهات المسؤولة احيطها علما.
وفي الأخير طلب من الجماهير تعميم هاشتاغ#من حقي الحصول على الملف الطبي#.
 
تدوينة الاب تكذب بلاغ ادارة السجن التي نفت تعرض الزفزافي لأي مرض داخل السجن وتساءل الدولة عن مدى تورطها في تحطيم المعتقل نفسيا وجسديا وتعريض حياته للخطر خاصة ان هذا الاخير ظل يردد في جلسات المحاكمة تعرضه للتعذيب منذ اعتقاله .




نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.