آخر الأخبار :

استاذ العادة السرية يعفى من مهامه

708.jpg

بعد الفضيحة الجنسية التي تعرض لها أحد الأساتذة الجامعيين بكلية الاقتصاد بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة .أعلنت رئاسة الجامعة ، أمس الخميس، أنها قامت بإعفاء الأستاذ.
وأوضحت رئاسة الجامعة، في بلاغ توضيحي ، أنه "على إثر ما تداولته الصحف حول ما نسب من أفعال شنيعة لأستاذ يعمل بكلية العلوم القانونية الاقتصادية والاجتماعية، فإننا نوضح للرأي العام أن هذا الأستاذ ليس أستاذا رسميا في الكلية بل هو أستاذ عرضي يقوم بساعات إضافية، وحال موافاتنا بملابسات القضية تم القيام بالتدابير اللازمة وذلك بإعفاء الأستاذ وتعويضه بأستاذ آخر .
وكانت طالبة بالكلية قد استدرجت الأستاذ بالحيلة من أجل خلع ثيابه، بدعوى ممارسة الجنس معها مباشرة عبر كاميرا الحاسوب ،الأستاذ تجرد من ملابسه ونام فوق السرير، وبدأ يقوم بحركات وممارسات شاذة مثيرة.
وأثناء ذلك كانت الطالبة تلتقط الصور، وتحتفظ بها في حاسوبها الشخصي، وبعد ذلك عمدت الطالبة إلى نشر الصور في الإنترنت، لتنتشر بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من اجل الانتقام منه .
مواقع

نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.