أمينة ماء العينين تعري إخوتها في التجارة بالدين


 موقع ينايري    05 ينا : 05:58
 LAN_NONE    جلالة الشعب

fb_img_1546534286046.jpg

ناصر موحى

الصورة المثيرة لتقرقيب الناب موغرابيا لم يتم تعديلها فوتوشوبيا حسب عارف في التقنية . يبقى السؤال واش تعود ل " Xena la guerriere " البيجيدي ذات المهمات والمهام المتعددة أمينة العينين ام لأحدى شبيهاتها الاربعين . 
ب س : اطلعت على تدوينة المعنية التوضيحية نفت فيها حدوث العومان بالبيكيني او جوج بياس اواستفادتها من سفريات ريعية دون التطرق لبوز لمولان روج .
واحد : 
بمرجعيتي التقدمية الوجودية تعومي بالخمار او بالبكيني  شغلك هداك يا اخت في الانسانية . ذاك جسدك وانت كبالغة حرة فيه وقد ناضلت الإنسانية لقرون ومازالت  ليكون ملك لك ومنبعا للحياة لا ارثا جنسيا يتوارثه غيرك ومصدرا لجلب العار .
جوج  : قمة الريع ياأمينة هو أن تحصلي على تعويضات سمينة عن عدة مهام  لاتتقنين واحدة منها تفوق راتب رئيس الحكومة في بلد يموت اطفاله بالبرد والجوع والامراض وتتوسطي لزوجك ليصبح مستشارا وزاريا في رمشة عين في مجال لايفقه فيه شيئا في بلد يقضي فيه الموظف نصف عمره بالجد والعطاء لينتقل من سلم الى اخر او يتقاعد في شوارع البطالة .
ثلاثة : بمرجعيتك النكوصية اذا ثبت انك الواقفة بانتشاء امام كعبة السكارا الباريسية le moulin rouge فقد مارست ياأمينة : 
واحدون :نفاقا دينيا وحربائية اجتماعيا مع أعضاء ومريدي حزبك العدالة والتنمية ودرعه الدعوي التجييشي بالدرجة الأولى واستخفافا بالمتعاطفين والمصوتين على قوائمهم الانتخابية تماما كأختك الداعية  فاطمة النجار التي اعتبرت مجرد النظر بين انثى وذكر زنى بينما تساعد خليلها على القذف في فم البحر .
 فالحجاب لم يعد بعد موجة الاخونة التي اجتاحت الموغريب مظهرا دينيا اجتماعيا توارثته الاجيال والمجتمعات على اختلاف أشكاله واثوابه في تنظيمك بل تحول الى رمز سياسي براق وماركة دينية للتجييش الجماهيري  المذرة بغزارة للاصوات الانتخابية لدرجة يمكن فيها مثلا التمييز بسهولة  بين النساء المنتميات لحزب العدالة والتنمية والمنتسبات لتنظيم العدل والاحسان بطريقة وضع الحجاب رغم ان التنظيمين يدعيان تبني نفس الاسلام كمرجعية مذهبية في برامجهما .
وهذا التسييس المتبرج للحجاب تشهد عليه الندوات والتظاهرات التي تنظمها قنديلات حزبك وتنظيماته الذيلية كلما اقتربت الانتخابات حول الموضوع نفسه تحت عناوين اغوائية من قبيل "حملة حجابي عفتي " بل وصلت الوقاحة بفريقك البغلوماني ذات معارضة بزعامة عرابك بنكيران الى افتعال قربلة في جلسة مباشرة بسبب وجود صحافية بدون قماش فوق رأسها تقوم بمهمتها انتهت بطردها بدعوى الحفاظ على نقاء الغرفة الطاهرة وحماية الأمة من مظاهر الغرب الفاسد الفاجر.
إثناني : مارست إقصاء وميزا مجحفين في حق ممارسة الحريات الفردية مع اخواتك المؤمنات القانتات بسذاجة او الفقيرات المعدمات اللواتي لايستطعن الحج الى مكة الانوار والحداثة ليعشن الحياة ومتعها ولو لأيام بعيدا عن اعين المريدين والاتباع وخارج المساطر التنظيمية المتحنطة .وبذلك تحللين لنفسك ماتحرمينه على اتباعكم .
ثلاثتون : مارست ربما ماأملته عليك طبيعتك كإنسانة محبة للحياة ومتعها وتعاملت مع الحجاب كبذلة العسكري يتخلص من ثقلها مع مغادرته للثكنة وفي هذا الجانب مرجعيتك المتزمتة المنغلقة ومن يتبناها هي التي ستحاسبك لا مرجعيتي المنفتحة والمتفتحة .
أما عومانك في أموال الريع المنهوبة من ميزانيات البلد فالشعب وحده الذي سيحاسبكم عسيرا حين يدرك التخريب الذي ساهمتم في أحداثه في البلد بمنطق قوانين الامم المتحضرة التي تربط الأجرة بقيمة الانتاج والمسؤولية بالمحاسبة لا موروثات الطاعة العمياء المفروضة على المريدين تجاه شيوخهم وملوكهم وامرائهم الطواطيم  .
لقد خنتم الشعب يوم تواطأتم مع المافيات المخزنية بقبول رشاويه الاستوزارية  مقابل المساعدة على إجهاض الحراك الديمقراطي الفبرايري قبل سبع سنوات عجاف وهاأنتم تخونون قواعدكم فتعرت بالكامل نواياكم الحقيقية وذاك هو العري الفاضح والخسران المبين ياأمينة ياحمادية  !!!
بش لاعلاقة :
منذ سنوات الجامعة وانا امني النفس بزيارة المولان روج ذات يوم لحضوره الكثيف في روايات الادباء الفرنسيين انا المتأثر بفكر الانوار وحضنها الباريزي . وشاء القدر ان تسبقني الاخت الفاضلة أمينة الى تحقيق هذا الحولم وهي التي اعتبرتها مكة العلمانية الحاقدة الكافرة ...اللهم حسد حاسد اذا حسد 
#روول
تدوينة فايسبوكية ل : ناصر موحى


طباعة الصفحة





قام بإرسال الخبرينايري موقع مغربي للتعبير الحر
http://yennayri.com/news.php?extend.4916