آخر الأخبار :

الفندق الذي يقيم فيه محمد السادس بتركيا وكم سيكلفه المبيت فيه لليلة واحدة !!

ينايري.كوم حل قبل يومين ملك المغرب محمد السادس وعائلته بمدينة إسطمبول التركية لقضاء عطلة نهاية السنة قادما إليها من الامارات العربية المتحدة حيث مكث فيها لاسبوعين في زيارة خارج المهمات الرسمية . وذكرت الصحافة التركية ، وهي المصدر الوحيد للخبر مادام القصر لايتحدث عن هذا النوع من الرحلات ، أنه نزل بفندق سيراجان بلاص كيمبنسكي المطل على مضيق البوسفور . كما تحدثت نفس الصحافة عن تسخير ثلاث طائرات شحن عسكرية لنقل مستلزمات الرفاه الملكي من المغرب لتركيا وطائرتين للركاب لنقل افراد الاسرة الملكية لنفس الوجهة .

ومن خلال تصفح موقع الفندق Ciragan Palace Kempinski على الشبكة العنكبوتية يتبين أن الفندق من فئة 5نجوم ويتوفر على 312 غرفة موزعة بين الغرف العادية والتي يترواح سعر الليلة فيها بين 500 و600 أورو والجناح السلطاني الذي يساوي قضاء ليلة واحدة في غرفة واحد لشخصين 30 الف أورو . وقد قام "موقع ينايري "بخطوات لحجز غرفة كاي زبون وتبين أن غرف الجناح السلطاني وغرف الجناح المتوسط "بالاس سويت " غير متوفرة لكونها محجوزة حتى الرابع من يناير 2015 ممايؤشر ربما أن الموكب الملكي لن يغادر الفندق حتى ذلك التاريخ . وحدها الغرف العادية هي المتوفرة لمن يود الاقامة الى جانب امير المؤمنين .
لكم يافقراء المغرب الذين يبيتون في العراء في هاته الايام الزمهريرية أن تحسبوا كم سيصرف ملك-و-نا الحنون على الفقراء والمحب للخير لشعبه .

ميري كريسماس ساماجيستي وهابي نيو يير سيمو وعائلته ولاعزاء للحساد الذين كثر الله منهم .

الموت لهؤلاء الاوباش الذين يخدشون وجه المملكة السعيدة




نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.