آخر الأخبار :

كبرى صحف بريطانيا وترافع الملك عن مغني متابع بالاغتصاب


"ملك المغرب يتكفل بالدفاع عن مغني البوب سعيد لمجرد المتابع بتهمة الاغتصاب " هكذا عنوت مقالها ليوم امس على موقعها الالكتروني صحيفة الدايلي مبل البريطانية ، وهي من اعرق الصحف واكثرها انتشارا .
كاتبة المقال هناء العثمان اشارت الى ان المغني المشهور ببلاده يتابع في حالة اعتقال باحد سجون باريس بتهمة اغتصاب فتاة في عامها  العشرون  وكان تحت تأثير تناول المخدرات والكحول اثناء اعتقاله بفندق بالعاصمة الفرنسية .
واستنادا لوكالة لاماب الرسمية ذكر المقال ان محمد السادس قرر التكفل بمصاريف القضية وكلف محامي القصر  DuPont moretti   للترافع من اجله وذكر المقال بحصول لمجرد على وسام ملكي السنة الماضية .
وعبر كثير من الفسابكة عن استغرابهم لهذه الخطوة المستفزة التي أقدم عليها القصر حيث يتعامل بالوجهيات بين المغاربة مذكرين بحالة اسرة مغربية تعرضت لظلم حقيقي بكورسبكا وحالات عشرات المغربيات المغتصبات بدول الخليج والمحتجزات هناك وكلهن طالبن بالمساعدة من الملك بدون جدوى . ومنهم من ندد بسخرية قائلا : لم يبقى للملك الا صرف اموالنا للدفاع عن المجرمين




نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.