آخر الأخبار :

سعودي يكشف تفاصيل عطلة الملك سلمان بطنجة المغربية


فضح مدون يعرف نفسه بمعارض سعودي على موقع تويتر باسم مستعار "مجتهد"  تفاصيل الاجازة الباذخة التي تقضيها العائلة الملكية الحاكمة السعودية بمدينة طنجة شمال المغرب والتي ستمتد تكاليفها لشهرين . المدون المثير للجدل بالخليج قدم تفاصيل دقيقة حولة عطلة سلمان وحاشيته كاتبا : 
  " في الوقت الذي يرابط شبابنا تحت النار يعيش الملك سلمان وابنه محمد واكثر من 4000 مرافق حياة بذخ خرافية وفساد ومجون تجاوز كل ما يخطر في البال" . وتابع المغرد المجتهد :"المستوى الأول من الوفد (العائلة والمقربون جدا) يقيمون مع الملك وابنه محمد في ثلاث قصور فخمة في طنجة كل قصر يكاد يكون قرية كاملة بخدماتها".
 " الدائرة الثانية هم أصدقاء ابن سلمان المقربين وألوية الجيش والحرس الملكي وهؤلاء يشغلون مئات الفلل السياحية في منطقة الرميلات وطريق إشقار والدائرة الثالثة هم الأخوياء وكبار موظفي الديوان الملكي وشخصيات هامة لكنهم أقل حظوة من السابقين وهؤلاء يشغلون فلل فندقية تابعة لفندق فرح طنجة.
 والدائرة الرابعة هم بقية الوفد من موظفين عاديين وأصدقاء الأصدقاء ومن التحق بالرحلة بالواسطة فهؤلاء يشغلون أكثر من ثمان فنادق حجزت معظم غرفها  يشغلون فندق فرح طنجة وكنزي سولازور وموفنبيك ورويال تيوليب وهيلتون طنجة وهليتون غاردن وحوالي نصف فندق المنزه ".
 
وشدد المجتهد " على أن الديوان الملكي قام بحجز الفنادق والفيلات والسيارات أسبوعين قبل حلول الوفد وأسبوعين بعد رحيله لتكون المدة الإجمالية 75 يوما مدفوعة التكاليف مسبقا.
 
وخلص"مجتهد"  لتكلفة الرحلة مغردا " بإجراء حسبة بسيطة لما يصرفه الوفد في اليوم الواحد ، حيث حدد ذلك في 11 مليار سنتيم لتكون التكلفة الإجمالية حوالي 900 مليار سنتيم دون احتساب تكلفة الليالي الملاح.
 
ولم ينسى نفس المصدر التذكير بمن سيزين الاقامة الملكية  حيث متب :   لقد انكبت على طنجة كل داعرات المغرب تقريبا وذلك لأن الواحدة منهن تدخل في الليلة الواحدة ما يساوي وظيفة ممرضة في المغرب لمدة سنة كاملة ".




نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.