آخر الأخبار :

تأخر قطار بكازابلونكا يودي بحياة مواطن مغربي


توفي مواطن مغربي أمس بمحطة كزا المسافرين حوالي السابعة صباحا ظل يصرخ لساعة دون أن يتدخل مسؤول بالمحطة . وحسب ماكتبه مدون فايسبوكي وشاهد عيان على صفحته فقد كان ينتظر رفقة الراحل وعشرات الركاب قدوم قطار الدار البيضاء فاس على الساعة الخامسة صباحا ، وبعد ساعة من الانتظار شرع الضحية بالصراخ طالبا حضور مسؤول ما في المحطة للاستفسار وهو مالم يتحقق حتى سقط فاقدا الوعي مع السابعة . وحين تحلق حوله الناس ، يضيف صاحب الشهادة ، تبين أنه مريض بالسكري والقلب كما اكدت زوجته التي كانت تصرخ " عنداك تخليني " وأسلم الروح دقائق بعد ذلك امام صدمة مرتادي المحطة السككية .
مكتب السكك الحديدية حاول رمي تهمة التسبب في موت مواطن على حالته الصحية في توضيح وزعه بسرعة عكس قطاراته التي تعرف كل شئ ماعدا السرعة . التوضيح ادعى أن المحطة كانت تعج بالمسؤولين منذ الصباح الباكر وأن الهالك نقل مباشرة بعد استشعار حالته للمستشفى حيث وافته المنية بسبب قلبه المريض قبل ان يخرج التقرير الطبي ، كما صمت التوضيح الفاضح عن تأخر القطار لأكثر من ساعتين .
يذكر أن قطارات المغرب تشهد يوميا تأخرا في مواعيدها في كل المحطات يحسب بالدقائق بل بالساعات وانصافها ناهيك عن غياب شبه تام للتكييف وانتشار الجرائم والاوساخ في مقصوراته في الوقت الذي فاقت ميزانية القطار السريع الذي لازال قيد الانجاز 3 مليار دولار ليكون من بين الاغلى عالميا . اش خاصك العريان تيجيفي امولاي ...




نشر الخبر :
عدد المشاهدات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاته،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.